العید الوطنی الکویت

فيديو، خطاب الاطباء الايرانيين الى الشعب الكويتي عامة و شبابه خاصة لتهنئتهم بالعيد الوطني الكويتي

اغتنم عدد من الأطباء الايرانيين الفرصة، وبمناسبة العيد الوطني الكويتي واملاً في توطيد اواصر الصداقة والمحبة والترابط بين الشعبين نيابةً عن المجمع العلمي الايراني والشعب الايراني، بتقديم اسمى آيات التهاني الى الشعب الكويتي في يوم العيد الوطني الكويتي من خلال قيامهم بتسجيل خطاباتهم في تصوير مسجل فيديو.

العيد الوطني الكويتي

فضلا في جوار البلدين، ووجود اواصر الاخوة والصداقة الوطيدة على مر الازمان بين البلدين ، وتعايش العديد من المواطنين في البلدين مع بعض  على مر السنين تحت ظل الامان لدينهم الإسلامي المشترك، قد اجلت اواصر المحبة والود بين البلدين دوماً . فضلاً لبراعة والتفوق الكبير للاطباء الايرانيين والاخصائيين في المراتب العالمية، والتكاليف المناسبة المنخفضة لعمليات التجميل في ايران، قد استضاف البلد العديد من المعالجين الكويتتين الوافدين من العامة والشباب بالأخص في سفرهم الى ايران في قيامهم للعمليات التجميلية وعمليات العيون وسائر العمليات العلاجية .

لقد اشتهرت وسُميَت مدينة شيراز بالمركز والقطب الطبي لمنطقة جنوب ايران وبالاغلب القطب الايراني الطبي بكونها عاصمة العلم والمعرفة وعروس مدن ايران على مرالسنين. تمتاز مدينة شيراز بطبيعتها الخلابة وجوها المتعدل، تواجد العديد من الاخصايين البارعين في جميع الاختصاصات الطبية في مراكز علاجية وطبية متطورة في حدود النسب العالمية من التقنيات الحديثة ، يتوافد الاف من الخليجيين من البلدان الخليجية المجاورة لها للعلاج والعمليات التجميلية سنوياَ. توافد اغلب هذه الشعوب من قطر، الكويت، عمان، الامارات ،المملكة السعودية والعراق واليمن .

يتقدم فريق آيمديتو ايضا باسمى آيات التهاني الى الشعب الكويتي بمناسبة العيد الوطني الكويتي ويتمني لهم السلامة والرخاء دوماً.

الأخصائيين والأطباء المهنئين في هذا الفيديو المسجل:

  • الدكتور سعدالله پويان ؛اخصائي عيون؛ خبير بجراحة القرنية
  • الدكتور عليرضا علوى؛ اخصائي عيون، خبير بانحرافات العيون ،اخصائي طب عيون الاطفال
  • الدكتورابراهيم حاتمي پور؛ اخصائي بالجراحات التجميلية والترميمية