من نحن؟

iMEDITO

من نحن؟

نحن نظام سیاحی خاص بالعنابة الطبية بشكل جامع و آنلاين، بواسطتنا بإمكانكم قبيل السفر الى ايران أن تحصلوا على مختلف الاستشارات العلاجية من الأخصائيين والعيادات او المراكز العلاجية المطلوبة لديکم او إجراء أية حجوزات بشكل آنلاين.

نحن ندرك بأن السفر بغرض العلاج إلى بلد آخر غير الموطن واختيار الطبيب المناسب، هو تجربة في غاية الأهمية والصعوبة، لذلك قمنا نحن بتأسيس هذا النظام، حتى نيسر لكم الإتصال بشبكة منظمة من الأخصائيين، مراكز العلاجية ومراكز للسكن بدون أية واسطات وذلك بشكل مباشر.

عن طريق آي مديتو بإمكانكم أن تكونوا على إتصال مباشر آنلاين مع طبيبكم المعالج والحصول على إستشاريات مجانية. ايضا بإمكانكم إختيار الأفضل بين الخيارات الموجودة لديكم للعلاج وذلك بمقارنة المعلومات التي نوفرها لكم.

نحن نبدأ عملنا كل صباح بأمل أن نوفرلكم الظروف والحالات المناسبة، لتتمكنوا إجراء رحلتكم بكل اطمئنان وراحة البال، ولكي تتمكنوا برمجة الرحلة بدون اي واسطات الغير الرسمية واللجوء إلى أشخاص ذوات نيات سوء مصالح المادية.

ما هو في الأولوية لنا، لا شئ غير الصدق وكيفية مستوى الخدمات وسنكون الى جانبهم كشركة امينة وحام وفي، طول فترة رحلتكم.

لدى شركتنا احكم واضبط العقود مع المراكز العلاجية والأطباء، فبذلك هم مكلفين بتقديم أفضل الخدمات بأحسن نحو اليكم.

لدينا أقصى درجات العلمية والفنية للحفاظ على خصوصية معلوماتكم الشخصية لدينا.

 

ما هي نظرتنا المستقبلية؟

“غایتنا هى أن نلهم سواح السلامة بكل صدق بإتاحة الفرص السهلة والسريعة والعادلة لهم في سبيل الحصول على أفضل الخدمات العلاجية بتواجدنا عند مطلبهم ومقاصدهم”.